fbpx

مركز صيانة جنرال اليكتريك

مركز وتوكيل صيانة جنرال اليكتريك

إذا كان لديك أجهزة من شركة جنرال اليكتريك وتحتاج إلى صيانة أو إصلاح، فإن مركز صيانة جنرال اليكتريك هو المكان المناسب لك. يوفر مركزنا خدمات صيانة عالية الجودة لجميع منتجات جنرال اليكتريك بما في ذلك الثلاجات والغسالات والمجففات وأفران الميكروويف وأجهزة التلفزيون والأجهزة الإلكترونية الأخرى.

رقم مركز صيانة جنرال اليكتريك

للتواصل مع مركز صيانة جنرال اليكتريك، يرجى الاتصال برقم صيانة جنرال اليكتريك التالي: 19032 – 01220804060. سيكون فريقنا المتخصص على استعداد للرد على استفساراتك وتقديم المساعدة في حل مشاكلك.

مركز وتوكيل صيانة جنرال اليكتريك 11

رقم مركز صيانة جنرال اليكتريك

خدمة عملاء جنرال اليكتريك

نحن نولي أهمية كبيرة لخدمة عملاءنا في جنرال اليكتريك، ولذلك نحرص على توفير خدمة عملاء ممتازة. إذا كان لديك أي استفسارات أو مشاكل تتعلق بمنتجات جنرال اليكتريك، يمكنك الاتصال بفريق خدمة العملاء لدينا على نفس رقم الصيانة المذكور أعلاه. ستتلقى الدعم والمساعدة اللازمة لحل مشكلتك.

توكيل جنرال اليكتريك

إذا كنت بحاجة إلى قطع غيار أصلية لمنتجات جنرال اليكتريك، يمكنك الحصول عليها من توكيل جنرال اليكتريك المعتمد. يوفر توكيلنا “مركز صيانة جنرال اليكتريك” قطع الغيار الأصلية لجميع منتجات جنرال اليكتريك بأسعار تنافسية. يمكنك الاتصال بفريق خدمة العملاء لدينا لطلب قطع الغيار المطلوبة وسيتم توفيرها لك في أقرب وقت ممكن.

مركز وتوكيل صيانة جنرال اليكتريك 12

مركز صيانة معتمد

رقم صيانة ثلاجات جنرال اليكتريك: الخط الساخن وطرق التواصل 1
مركز صيانة ثلاجات جنرال اليكتريك: خدمات متميزة ودعم فني على مدار الساعة 2
أهم النصائح للحفاظ على ثلاجات جنرال اليكتريك خلال فصل الصيف وارتفاع درجة حرارة الجو 3

منتجات جنرال اليكتريك